معين الشعباني و أنيس البدري يفوزان في الإستفتاء السنوي لمجلة “Tunisie Football “

أعلنت هيئة تحرير مجلة تونس فوتبول “Tunisie Football ” اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 عن نتائج الاستفتاء لهذه السنة الذي نشر على صفحة المجلة و صفحتها الرسمية على الفيسبوك و تطبيق الغوغل منذ أكثر من شهر. وقد فاز في الاستفتاء -الذي شارك فيه الالاف من متابعي كرة القدم التونسية في تونس و الخارج – معين الشعباني كأفضل مدرب تونسي في الرابطة المحترفة الأولى و أنيس البدري كأفضل لاعب.

و سيتم تتويج الفائزين و إسناد الجوائز في الحفل السنوي للمجلة الذي سينتظم يوم السبت 28 ديسمبر بداية من الساعة الرابعة مساء بنزل الزيتونة بلاص بصفاقس بمناسبة العيد ميلاد الرابع للمجلة بالتعاون مع جمعية قدماء المنتخب و النادي الصفاقسي التي يرأسها المختار ذويب و جمعية المدربين التونسيين التي يرأسها الكابتن مرسي قطاطة و المندوبية الجهوية للسياحة.

هذا العرس الرياضي سيكون هذه السنة مميز واستثنائي جدا وسيقدمه و ينشطه الزميلين ”مهدي قاسم و سهام بن عبد الله” بحضور نجوم كرة القدم التونسية والاعـلاميين الرياضيين و يؤثثه موسيقيا عازف الساكسفون فرحات بن حميدة.

كما سيتم تكريم ثلة من الوجوه الرياضية البارزة على غرار ساحر الأجيال حمادي العقربي و الأسطورة طارق ذياب وهداف السبعينات عز الدين شقرون و مصطفى ساسي لاعبي سكك الحديد الصفاقسي و الهادي البياري ولاعب النجم الساحلي سابقا الدكتور الهاشمي الوحشي…

ثابت الدريدي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*