عطورات Splendide Gold تحتفل بعيد ميلادها العشرون

تحتفل عطورات Splendide Gold في تونس يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2019 بالذكرى العشرين لتأسيس Splendide Gold بحضور السيد سامي تمر ، المؤسس ، ابنته رندة ، مديرة التسويق في المجموعة وابنته منال ، مديرة Splendid Gold تونس وكذلك ممثلين عن وسائل الإعلام ومختلف المشاهير. كان هذا الحفل أيضًا فرصة لمؤسسي Splendide Gold للإعلان عن حدث صفاقس في 9 ديسمبر ، والذي سيمتد فترة 20 يومًا من الامتياز (من 9 إلى 28 ديسمبر) حيث سيتم تقديم 400 هدية لحرفائهم والخصومات في جميع المنتوجات لهذه العلامة التجارية التونسية ، المليئة بالقيم التي تضمن متانتها ونجاحها.

سبلونديد غولد ، قصة نجاح صفافسية
بدأ كل شيء في أفريل 1991 عندما تم افتتاح أول متجر للعطور في قلب صفاقس. بالنظر إلى نجاح هذا الافتتاح الأول ، كان لدى المؤسس فكرة إنشاء سلسلة تونسية من العطور ، وفي ديسمبر 1999 ، ولد أول متجر سبلينديد غولد الماركة الشهيرة.
في عام 2012 ، تم افتتاح العطور الذهبية الرائعة الثانية في تونس ، المنار ، وفي الوقت نفسه ، تم افتتاح ثلاثة فروع أخرى في صفاقس.
تتخصص مجموعة Splendide Gold في استيراد وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل والمنتجات الجلدية.
تشترك هذه العطور الخمسة Splendide Gold بمفهوم فريد من نوعه في تونس: إلى جانب مجموعة متنوعة من (العطور والماكياج والعناية) التي تعالج جميع الميزانيات التي يجدها المرء في الطابق الأرضي ، يوفر الطابق الأول مساحة مصنوعات جلدية فاخرة مع معهد تجميل.

“بمجرد عبور حرفائنا عتبة عطورنا ، نريد أن تكون تجربتهم لا تنسى: بصرف النظر عن الاستقبال الأنيق للغاية لفريقنا المحترف ، فنحن نرافقهم في مشترياتهم من خلال تقديم المشورة لهم طوال زيارتهم. إن خبرتنا التي امتدت 28 عامًا في توزيع مستحضرات التجميل والعطور تضعنا في مكانة رائدة في السوق التونسية “، أكدت رندة تمار.
بالإضافة إلى بطاقة الولاء التي تسمح لك بالحصول على خصومات كبيرة ، يمكن أن تفاجئ بطاقة الهدية العائلة والأصدقاء والزملاء في جميع الميزانيات بينما توفر بطاقة Rendez-Vous Beauté تخفيضات كبيرة على كابينة المزايا وعلى منتجات العناية.
لا يتم نسيان الشركات من خلال Splendide Gold Perfumeries ، والتي تقدم أيضًا خصومات لموظفيها بموجب اتفاقية.
أخيرًا ، أصبحت المبيعات عبر الإنترنت ممكنة الآن بفضل موقع ويب مخصص: عمليات التسليم ممكنة في جميع أنحاء الأراضي التونسية وتمنح مرافق التسوق لمستخدمي الإنترنت.
“سوف تستمر المغامرة الذهبية الرائعة لفترة طويلة ، ونحن نعرف ذلك. يسعدنا ، في لحظات الفرح هذه ، وقبل نهاية العام ، أن نكون قادرين على تكريم قيمنا التي سمحت لإدامة شهرتنا لأكثر من عشرين عامًا. تمثل عطورنا الخمسة بالنسبة لي خمس ملاذات من التميز حيث تقف أجمل بيوت العطور والعناية بالجلود جنبًا إلى جنب مع ماركات أخرى يمكن الوصول إليها من جميع الميزانيات. أشكر جميع فرقنا على حافزهم الدائم وعملائنا الذين لم نكن لولا وجودهم: شكرا لكم على ولائكم وثقتكم وصداقتكم. سامي تمر.
(نص مترجم من الفرنسية)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*