جولة ساخنة في البريمرليغ

publicité

تقديم الجولة ال8 من البريميرليغ

مباريات اليوم |

بعد 7 جولات مرت على البريميرليغ كان نجمها الليفر بحصاده ل21 نقطة كاملات في الصدارة ندخل اطار الجولة الثامنة والعيون كلها منتصبة نحو قمة اليوم بين الليفر وليستر لنرى مدى جدية ليفربول في سعيهم نحو اللقب التاسع عشر هذا الموسم ..

توتنهام صاحب المركز السادس يقابل برايتون صاحب المركز ال16 , يدخل توتنهام مباراة اليوم ربما بمعنويات اقل بعد الفضيحة الكروية التي تلقاها من بايرن ميونخ ب7 اهداف مقابل هدفين غير انه منتشي بفوز صعب في الجولة السابقة امام ساوثامبتون ولكن نسبياً هي مباراة يجب ان تكون سهلة امام خصم ليس بالقوي وخارج من هزيمة امام تشيلسي .

ايفرتون صاحب الاداء الصادم هذا الموسم والذي يحتل المركز 15 يقابل بيرنلي صاحب المركز 11 , ربما اوضاع بيرنلي افضل نظراً للبداية المتوترة للتوفيز والتي وضعت ماركو سيلفا محض اقالة مبكرة .

كذلك اليوم يتقابل نوريتش سيتي واستون فيلا اصحاب المراكز 17 و18 على التوالي في مباراة عنوانها البعد عن الهبوط , وارجح الكفة لنوريتش اصحاب الاداء الممتع هذا الموسم ولاستحقاقهم مركز افضل مما يحتلونه .

ويسعى اليوم واتفورد لتحقيق انتصار اول على شيفيلد حيث يحتل واتفورد المركز الاخير بنقطتين وبأسوء اداء في حين شيفيلد مرتاح في المركز ال12 , اما ان تكون مباراة الصحوة لواتفورد او مباراة سيكون لها نصيب كبير في هبوط الفريق .

واخر مباريات اليوم بين كريستال بالاس صاحب المركز التاسع وويست هام صاحب المركز الخامس , مباراة مهمة جدا خصوصا لويست هام لحجز مكانه في المقدمة مبكراً ولكن لن تكون مباراة سهلة ابداً مع كريستال بالاس الخصم الصعب والساعي لمركز اوروبي هذا الموسم .
___________________________________________
مباريات الأحد

اولى مباريات الاحد ستكون بين ارسنال صاحب المركز الرابع وبورنموث الخصم العنيد وصاحب المركز الثامن , مباراة لن تكون سهلة على ارسنال الساعي لتحسين اوضاعه ولكن لا بديل عن الفوز , بورنموث ليس من الاندية التي تسلمك المباراة عداك عن براعتهم في الكومباك وبذلك سنشهد مباراة صعبة .

اما السيتيزنز الملاحق الرسمي لليفربول فسيواجه محطم الكبار وولفز , ربما بداية ووليفرهامبتون لم تكن موفقة فهم يحتلون المركز 13 ب7 نقاط فقط ولكن هذا لا يزيل اي احتمالات لقوتهم , اما السيتي فبالتأكيد لا بديل عن الفوز في ملاحقة الغريم ليفربول .

تشيلسي سيواجه ايضاً يوم الاحد ساوثامبتون صاحب المركز ال14 ب7 نقاط , ساوثامبتون هذا الموسم ابانو عن قوة كبيرة ولكنهم لم يكونو موفقين ايضاً , تشيلسي يحتاج بشدة للفوز لاستعادة رتم الانتصارات وحل مشكلة الفينيش في الفريق , الجميع يتوق لرؤية التشكيلة التي سيلعب بها البلوز بعد المشاكل التي مر بها الفريق وخصوصاً استبعاد بوليسيتش .

واخر مباريات الجولة بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل , اصحاب المراكز 10 و 19 على التوالي , مباراة لاحجة فيها غير الانتصار لسولسكاير , وعدم فوزه قد يضعه بشكل كبير في محض اقالة من الفريق بعد المستويات السيئة التي قدمها ..

توقعاتك للجولة؟

اشهار

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*