حوصلة لأبرز ما حصل في الدوريات الأوروبية الكبرى

publicité

#الدوري_الإسباني-الليغا | #ريال_مدريد يفرط في فرصة تصدر #الليغا ويتعادل سلبياً مع #أتلتيكو_مدريد.
كما واصل نادي #​برشلونة​ مسلسل إهدار النقاط وهذه المرة على أرضه وبين جمهوره في #الكامب_نو أمام #​أتلتيك_بلباو​ العنيد وبواقع 1-1؛ ليستمر الفريق الكتالوني اهداره للنقاط في الجولات الاخيرة. وكان اللقاء بغاية الصعوبة على الفريق الكتالوني والذي بدأ اللقاء بدون نجمه ​ليونيل #ميسي​ وفور دخوله نجح البرغوث الأرجنتيني في بعثرة دفاع الخصم ولكن الحظ عانده أمام المرمى ؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الجانبين ولتصبح صدارة البرشا مهددة بشكل كبير.
| #أشبيلية يفوز على #إيبار بثلاثة أهداف لواحد في الأسبوع السادس
أما في البطولة الإيطالية #الدوري_الإيطالي-الكالتشيو | تابع ​فريق #انتر_ميلان​ نتائجه الجيدة وحقّق فوزاً مهماً وصعباً على ضيفه ​#كالياري​ بهدفين دون ردّ في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب #جيوسيبي_مياتزا ضمن مباريات الجولة السابعة من ​دوري الدرجة الأولى​ الإيطالي. وسجّل ​الأرجنتيني​ ​#لاوتارو_مارتينيز​ و​#ماتيو_بوليتانو​ هدفي النيراتزوري في الدقائق 12 و89 على التوالي.
#يوفنتوس يتغلب على #نابولي بثلاثة أهداف لواحد ويبتعد بصدارة الكالشيو، جاءت الأهداف من توقيع #ماريو_ماندزوكيتش الأول والثاني الثالث من توقيع #ليوناردو_بونوتشي

كما حقق ​نادي #روما​ فوزاً مثيراً في ديربي المدينة والذي جمعه مع جاره اللدود #​لاتسيو​ وبواقع 3-1 على أرضية ​ملعب #الاولمبيكو​ وكانت المباراة نارية من الجانبين ونجح لاعبو ​الجيالوروسي​ من استغلال الفرص التي سنحت لهم؛ ليخطفوا الفوز ونقاط المباراة الثلاثة ويحسّنوا من وضعيتهم في جدول الترتيب.
في البوندسليڨا #الدوري_الألماني-البوندسليغا | خطف نادي #بوروسيا_دورتموند​ صدارة الدوري بفوز مثير أمام #​باير_ليفركوزن​ وبواقع 4-2 على أرضية ملعب #الباي_ارينا، وكان #ليفركوزن قد تقدم بهدفين قبل أن يكتسحه #دورتموند في الشوط الثاني برباعية نجح من خلالها من خطف الصدارة من #​بايرن _ميونيخ​ ليضرب عصفورين بحجر واحد. جاءت الأهداف من توقيع #جاكوب_برون_لارسن، #ماركو_رويس و #باكو_ألكاسير الثالث والرابع
في إنڨلترا #الدوري_الإنجليزي-البريميرليغ | حسم التعادل الإيجابي وبواقع 1-1 القمة التي جمعت بين نادي ​#تشيلسي​ و#​ليفربول​ على أرضية ملعب #ستامفورد _بريدج في مباراة كبيرة ونسقها عالي منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة وقدم لاعبو الفريقين أداء رائعا، وتقدم البلوز بهدف #هازارد قبل أن يعادل الليفر عبر #ستوريدج ليرضى الفريقين بنقطة التعادل ويتخلى الريدز عن الصدارة للسيتي بفارق الاهداف.
و حقق نادي ​#مانشستر_سيتي​ فوزاً مستحقاً أمام #برايتون وبواقع 2-0 على أرضية ملعب إستاد الاتحاد وقدم لاعبو السيتزن أداء قويا هجومياً حيث نجحوا في السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية وحتى النهاية وسط قلة حيلة لاعبي الخصم؛ ليخطفوا الصدارة مؤقتاً
أما في فرنسا
#الدوري_الفرنسي-ليغ 1 | حقق نادي #باريس_​سان_جيرمان​ فوزه الثامن على التوالي بعد أن حقق فوزاً مستحقاً أمام #نيس وبواقع 3-0 في مباراة سهلة على ​الفريق الباريسي​؛ ليحقق 3 نقاط جديدة عززوا بها صدارتهم لجدول الترتيب وبفارق كبير عن أبرز مطارديه وسجل ​#نيمار​ ثنائية في اللقاء.

اشهار

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*